4 أماكن سياحية مرعبة لن تفكر في زيارتها

103

دائما ما كانت السياحة والاكتشاف هواية كل إنسان، لكننا دائما كنا نتوجه إلى أماكن معروفة مثل الغابات والحدائق والمتنزهات، وذلك لما توفره من وسائل الاطمئنان والسكينة، وهي أماكن معروفة لدى الجميع، لكن هل رغبت يوما في زيارة أماكن مختلفة، إذا كنت من هؤلاء الذين يرغبون في تغير نمط ومكان السياحة، فعليك بالذهاب إلى احد هذه الأماكن الأربعة.

  1. جزيرة الدمى المكسيكية:

تقع جزيرة الدمى المكسيكية في دولة المكسيك وتعتبر من أكثر الجزر رعبا في العالم، وسبب تسميتها بذلك أن كل الأشجار الموجودة فيها تحمل ” دمى” مصلوبة ومعلقة على أغصانها.

وتفسير الواقعة يعود إلى سنة 1950، بعد أن غرقت فتاة صغيرة كانت موجودة مع والديها على قارب، وتحمل دمية في يدها، وبعد هذه الحادثة بسنوات قرر رجل الذهاب لتلك الجزيرة والعيش فيها، ذلك أنه تشاجر مع أسرته، وفي أحد الأيام ظهرت له طفلة صغيرة تحمل في يدها دمية، ومنذ أن رآها الرجل بدأ بتعليق الدمى على الأشجار، واستمر على هذه الحال حتى أصابه الجنون ومات على تلك الجزيرة.

  1. حديقة السموم ألنويك:

تقع حديقة السموم ألنويك في بريطانيا وتحديدا في مدينة ” نورثمبير لاند” وتعد من أخطر الحدائق في العالم حيث تحتوي على مجموعة من النباتات الأكثر سمية في العالم.

وقد رسم على بوابة الحديقة ” جمجمة ” تعبر عن وجود خطر، وكتب على البوابة أيضا ” هذه النباتات تستطيع أن تقتل”

  1. معبد كراني ماتا:

يوجد معبد كراني ماتا في ولاية” راجستان” الهندية والذي بني لعبادة “الجرذان” إذ يضم أكثر من عشرين ألف جرذ، وإن كنت من الأشخاص  الذين يشعرون بالاشمئزاز فلن تستطيع الدخول إلى هذا المعبد.

وتحظى هذه الجرذان بمعالة خاصة فهي كالملوك، إذ يوجد عمال كثر يعملون على إطعامها والعمل على راحتها وتنظيف المعبد وستجد أن الأشخاص الذين يعبدونهم يحضرون معهم أشهى الوجبات لتقديمها للجرذان

  1. جزر أيزو:

تقع جزر أيزو في اليابان، وعليك أن تعلم أنه لا يمكنك الخروج من منزلك إلا بعد ارتداء قناع يحميك من الغازات السامة، وإلا ستتعرض للمرض والمحاسبة القانونية، والسبب في ذلك أن هواء هذه الجزيرة يحتوي على نسبة عالية من الكبريت السام الذي تفرزه البراكين، ولذلك لا يتجولون ولا يخرجون من منازلهم إلا وهم يرتدون أقنعة التنفس.

وأخيرا تفضل عزيزي المشاهد بإخبارنا عن أي جزيرة أثارت إنتباهك من هذه الجزر الأربع في التعليقات وشكرا.

يمكنك مشاهدة هذا المقال عبر هذا الفيديو:
أو مشاهدته عبر موقع اليوتوب من هنا: 4 أماكن سياحية مرعبة لن تفكر في زيارتها

من خلال اشتراكك في التنبيهات ستكون أول من يتوصل بجديد المقالات وملخصات الكتب وتوكيدات تحفيزية رائعة، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين جودة ولوجك للموقع، باستخدامك لهذا الموقع أنت توافق على سياسة الإستخدام و الخصوصية موافق اقرأ المزيد

You have successfully subscribed to the newsletter

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

Bait Elamal - بيت الأمل will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.